فيما يلي بعض المفاتيح التي يمكن أن تساعدك على الفوز على طاولة لعبة ورق

قراءة علامة الحد

ستندهش من عدد المرات التي يجلس فيها اللاعب على طاولة ولا يعرف الحد أو حتى اللعبة التي يلعبها. لا تكن ضحية لها وترك الجدول قبل الجلوس.

ابدأ بما هو واضح وتأكد من لعب لعبة البلاك جاك القياسية. ثم اقرأ حدود الجدول بالحد الأدنى والأقصى الذي يمكنك ضبطه في كل توزيع ورق.

تعرف على قواعد الجدول

يجب عليك أيضًا التأكد من أنك تفهم كل القواعد الخاصة في الجدول. معرفة أي من أول ورقتين يمكنك مضاعفة ومشاركة وعدد المرات التي يمكنك. حدد ما إذا كان لديك خيارات أخرى ، مثل: مهمة ، وما إذا كان ذلك ممكنًا عاجلاً أم آجلاً.

العثور على تاجر ودية

يمكن للوكيل تحسين تجربة الكازينو أو تحسينها. ابحث عن وكلاء ودودين للمتعة. يبحث التجار عن النصائح ويجب أن يكونوا لطيفين مثل الخوادم الجيدة. إذا لم يكن كذلك ، لماذا لا تزال جالسًا على طاولتك؟

يمكنك تقوية علاقتك بالموزع عن طريق وضع رهان على التاجر من حين لآخر. هذا يعني أنك تجلب التاجر إلى اللعبة وتراهن عليه. توك هي كلمة أخرى لنصيحة ويمكنك فقط منحهم شريحة لجهودهم.

أنت تريد أيضًا تجنب الوقح في التعامل مع التاجر واللاعبين الآخرين الذين يحاولون الحصول على المتعة مثلك. التاجر لا يتحكم في البطاقات. يمكنك التحكم في ما قمت بتعيينه ومتى وفي أي جدول. إن إزالة إحباطك من الآخرين أمر عديم الجدوى ، وفي معظم الحالات ، لا تكون خسائرك هي خطأك.

تعرف حدودك واللعب الذكية

تذكر أن طاولة لعبة ورق الكازينو ليست لعبة فيديو حيث تلعب مقابل المال الوهمي. إنه مال حقيقي. أموالك ، التي عملت بجد. حتى تكون ذكية ومعرفة حدود الشخصية الخاصة بك.

ابحث عن الحد الذي يجعلك تشعر بالراحة. تتخذ قرارات أفضل عندما لا تكون قلقًا بشأن ما تضعه. لا يمكنك الفوز في كل مرة تلعب فيها ومن المهم أن تلعب في نطاق إمكانياتك. إذا لم تكن في مزاج للحصول على المتعة والمتعة ، فيجب ألا تلعب.

قرر مقدما ما تريد المخاطرة به

القاعدة الجيدة هي أن تقرر مقدمًا ما تريد المخاطرة به. لا تضع ربع هذا المبلغ مطلقًا على الطاولة. هذا يتطلب منك مغادرة الجدول أو البحث عن جدول آخر إذا لم تنجح في اشتراكك الأول.

تذكر أنك تتحكم في وقت اللعب بشكل كامل. يجب أن تتوقف عند بلوغك مستوى النصر المحدد ، أو عندما تجد أنك لم تعد تستمتع باللعبة.

يمكنك زيادة حصصك قليلاً إذا فزت. ومع ذلك ، لا تأخذ الإحباطات الخاصة بك على التمويل الخاص بك. تجنب إغراء الرهان أكثر إذا فقدت ببساطة لمطاردة أموالك. إنها طريقة مؤكدة لدفنك أنت وائتمانك.

استراتيجيتان أساسيتان لحماية الرقائق

خلال اللعبة ، اتبع استراتيجيتين أساسيتين لحماية رقائقك:

لا تأخذ التأمين إلا إذا كنت تلعب مع عدة أشخاص ولا تلاحظ 10. وإلا ، فنسوا هذا الرهان.

لا تستخدم الاستسلام إلا إذا كان لديك 15 مقابل 10 أو 16 مع 9 أو 10 أو الآس.

استمتع بالمزايا المعتدلة

تريد الكازينوهات جذبك حتى تتمكن من وضع المزيد من الأموال على الطاولة وإنفاق المزيد على جميع الإضافات التي تقدمها. فوائد جيدة ، ولكن من المهم استخدامها في الاعتدال.

عندما تصل إلى الكازينو لأول مرة ، اتصل بفاليت بارك أو كازينو كلوب أو خدمة العملاء. يقدم كل ناد عناصر مجانية مقابل لعبتك المستمرة لألعاب الطاولة وآلات القمار. يمكنك أيضًا كسب وجبات مجانية ومراهنات مجانية وقسائم ألعاب وغيرها من الأشياء الجيدة أثناء اللعب.

حاول أن لا تشرب كثيرا. من المغري أن المشروبات متوفرة في نيفادا مجانًا أو في جميع الكازينوهات. ومع ذلك ، يمكنك أيضًا تغيير حكمك. تناول بعض المشروبات ، لكن ليس بما يكفي حتى لا تتمكن من اتخاذ قرارات جيدة. لعب لعبة ورق هو متعة. فقط لا تحاول إفسادها عن طريق منعها من اللعب في أفضل حالاتها.