تاريخ وقواعد الروليت

النسب

تعتبر لعبة روليت واحدة من أقدم ألعاب الكازينو. تقول الأسطورة أن عالم الرياضيات الشهير بليز باسكال كان مخترع أول آلة أصبحت فيما بعد عجلة الروليت التي نعرفها اليوم. لقد حاول إنشاء جهاز للحركة المستمرة ، وكانت إحدى النتائج مماثلة للعجلة المستخدمة في لعبة الروليت اليوم.

تعلم المزيد عن تاريخ وقواعد الروليت

من الصعب تأكيد هذه النظرية ، لكننا نعرف بالتأكيد أن لعبة الروليت في فرنسا في القرن الثامن عشر كانت مطابقة تقريبًا لما نعرفه اليوم. جذبت هذه اللعبة سهلة الفهم انتباه اللاعبين في أوروبا ثم في أجزاء أخرى من العالم. عندما تضيف الحافة المنخفضة للمنزل ، فمن السهل أن نفهم لماذا تضمن الروليت مقاعد في كل كازينو على الإنترنت أو مباشر تقريبًا.

ما هو المطلوب للعبة

الأجزاء الرئيسية من الروليت هي عجلة وطاولة ، يحتوي كل منها على أرقام من 1 إلى 36. يتم ترتيبها في دائرة داخل العجلة ويوجد جيب منفصل لكل رقم. على اللوح 3 خطوط مع 12 رقما. نصف الأرقام أسود ونصفها أحمر. اعتمادًا على نوع اللعبة ، هناك أيضًا 0 صفراء وربما 00 على السبورة والعجلة. الجزء الأخير من الروليت هو الكرة ، وعادة العاج.

ما هو تدفق خدعة نموذجية

المرحلة الأولى من لعبة الروليت تحدث عندما يراهن اللاعبون. أدناه سوف تتعلم المزيد عن الخيارات الممكنة. بمجرد انتهاء كل الرهانات ، يقوم التاجر بإدارة عجلة الروليت ويسقط الكرة في الاتجاه المعاكس. في هذه المرحلة ، لا تزال الفرصة متاحة للاعبين لوضع رهان حتى يقرر التاجر أن الرهانات لم تعد متوفرة.

تستمر العجلة في الدوران حتى تسقط الكرة في بعض الجيوب. في هذه الحالة ، انتهت الجولة ويتم دفع جميع مكاسب اللاعبين. يأخذ الموزع الباقي ويمسح الطاولة لجولة الروليت التالية.